هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نكت تضحك من قلبك

2 مشترك

نكت تضحك من قلبك Empty نكت تضحك من قلبك

مُساهمة  ملكة الملوك الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 1:28 am

(نكت جديده)
كان هناك ثلاثة اصدقاء طلعوا رحلة, وبعد فترة شعروا بالجوع فقام الاول فقال اروح اصطاد ارنبين فجاء بالارنبين وقال الثانى انا سأصطاد غزالتين فرجع بالغزالتين فقال الثالث سوف اصطاد شىء احسن منكم سأحضر نمرين فذهب ووجد نمرا جائعا حاول ان يصطاده فهجم عليه النمر فرجع يجرى والنمر وراءه فقال لاصحابه امسكو هذا الاول اروح احضر الثانى .

في اثنين محششين مرو على التفتيش قال السواق لخويه لاتقول شي وتفضحنا خلك ساكت..يوم وصلو التفتيش قال الضابط بطاقاتكم ..قام السواق وحط ايده في جيبه قال خويه والله العضيم ماتدفع ريال.

في واحد راح للبر هجمو عليه حراميه وقامو قتلو ولده وقام يضحك وقتلو بنته وضحك وقتلو زوجته ويضحك ,, فجاه رئيس الحراميه وقاله ليه تضحك؟ قال لاني ادري انها الكاميرا الخفيه .

محشش دخل حمام أفرنجي أخذ معاه مترجم.

واحد بخيل ابن نجح في الامتحان قالااا بابا انا عاوز كورة قالوا به لما جابهاما فيها هواء قولا يا بابا ليش الكورة مافيها هواء قالاا لما تنجح السنة الجاية توا ننفخهالك .

مرة بخيل اشترى ثلاث حبات برتقال ,فتح الاولى لقاها معفنة,فتح الثانية لقاها معفنة, والاخيرة راح طفى الضو واكلهاااااا . Laughing Laughing
ملكة الملوك
ملكة الملوك

نكت تضحك من قلبك Empty رد: نكت تضحك من قلبك

مُساهمة  معاليكم الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 4:25 am

سلااااااااااااااااااام
هههههههههههههههههههههههههه تسلمي خيتو على النتكات الحلوة
معاليكم
معاليكم